.

المنظمات الإجرامية الأكثر رعباً على الإطلاق !


لا تنخدع بذاك الرجل الذي يستمتع بوجبته في استراحة العمل ! إنه ومساعده أعضاء في المنظمة الإجرامية الأكبر والأكثر رعباً في اليابان والعالم كله "ياماغوتشي-جومي".

  • ياماغوتشي-جومي :

أكبر منظمة إجرامية في اليابان وواحدة من أكبر منظمات الجريمة في العالم، وتضم ياماغوتشي غومي حوالي 55،000 أعضاء ناشطين، وقد تأسست قبل الحرب العالمية الثانية. 

يقوم هذا التنظيم بجمع مليارات الدولارات سنوياً من خلال مختلف الأنشطة الإجرامية بما في ذلك الابتزاز وتجارة المخدرات والأسلحة، والعقارات، والقمار، والمحتوى الإباحي على الإنترنت، وكذلك التلاعب بسوق الأسهم. 

في عام 2007 قام واحد من أعضائها باغتيال رئيس مدينة ناغازاكي، فقط لأنه أتلف سيارته !

  • كامورا :
لم تأتي عصابات المافيا بأكبر أو أقدم من كامورا. منشؤها في نابولي، إيطاليا. كامورا يعود تاريخها إلى القرن ال18، إلا ان البعض يعتقدون أنها تعود إلى جمعية سرية في إسبانيا في القرن ال16.

عرفها المؤرخ "Marcco Monnier" سنة 1863 بأنها "النهب المنظم، مؤسسة شعبية سرية هدفها النهائي إحداث الشر". يدخل في تعدادها 6700 مطلع على أسرارها، وهم الكاموريون المهيكلون في 111 عائلة.
العنصر النسوي أصبح يلعب دورا بارزا داخل هياكلها بسبب تعدد الاعتقالات والاغتيالات. كامورا متجذرة في أوساط الشعب وخاصة الأشد فقرا، وتعتبر من أقدم المنظمات الإجرامية في إيطاليا.
وشملت أنشطتها السرقة والابتزاز،واشتغلت في القتل والمخدرات والاتجار بالجنس، وعمالة الأطفال وحتى العنف البيئي !

  •  منظمة فيليكس أريلانو : 
والمعروفة أيضا باسم عصابة تيجوانا، ومنظمة فيليكس أريلانو هي واحدة من أشد عصابات المخدرات عنفا في المكسيك. بدءا من مجرد 11 عضوا، نمت تلك العائلة بقوة وتوسع نشاطها وشمل اختراق القانون المكسيكي والنظم القضائية وتهريب الكوكايين والماريجوانا والهيروين والميثامفيتامين للولايات والدول الأخرى.
 
  • دي-كومباني : 
يرأسها أحد أشهر الإرهابيين المطلوبين في العالم وواحد من أكبر زعماء الجريمة "داود إبراهيم". دي كومباني هي منظمة إجرامية تمول وتدعم النشاط الإرهابي في بلاد الهند. وكانت مسؤولة عن تمويل تفجيرات مومباي الإرهابية عام 1993، والمزيد من الهجمات المخطط لها أيضا في ولاية غوجارات. 
 
تقوم بجمع المليارات من خلال تجارة الأسلحة وتهريب المخدرات والقتل والتزوير والابتزاز وغيرها. ويقال أن لها دور في صناعة السينما الهندية.
 
  •  عصابة الأرقام :

عصابة الأرقام، واحدة من عصابات السجون الأكثر رعباً في العالم. تعمل من سجن الكاب الغربي في بولسمور بجنوب أفريقيا، وتسيطر تلك العصابة على كل السجون تقريباً في جنوب أفريقيا من خلال العنف والدين. ويرأسها "جون هجين" في بولسمور ويقوم أفراد تلك العصابة بممارسة العديد من الجرائم الوحشية على رأسها اللواط القسري وأعمال العنف.
من فضلك شارك غيرك بالموضوع إذا أعجبك

كن إيجابياً وشاركنا برأيك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مدوّنة شطيفة © 2016 - 2017 | نقل مواضيع بدون تصريح ممنوع |